شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

"حملة نصرة البحرين" تطالب جميع الدول العربية بالتحرك لوقف قمع النظام البحريني

فقد طالبت "حملة نصرة البحرين" التي أطلقتها حركة "حشود" المصرية من القاهرة جامعة الدول العربية بالتحرك لوقف عمليات القتل والقمع في البحرين.
رمز الخبر: 9088
15:49 - 10 December 2013
SHIA-NEWS.COM شیعه نیوز:


طالبت الحملة، في توصياتها الختامية للفعاليات التضامنية مع شعب البحرين، رئيس الجامعة «نبيل العربي» بسرعة التحرك لإصدار قرار أممي من مجلس الأمن يدعو النظام البحريني إلى وقف القمع والاستجابة لمطالب الشعب البحريني المشروعة.

فقد طالبت "حملة نصرة البحرين" التي أطلقتها حركة "حشود" المصرية من القاهرة جامعة الدول العربية بالتحرك لوقف عمليات القتل والقمع في البحرين.

وطالبت الحملة، في توصياتها الختامية للفعاليات التضامنية مع شعب البحرين، رئيس الجامعة «نبيل العربي» بسرعة التحرك لإصدار قرار أممي من مجلس الأمن يدعو النظام البحريني إلى وقف القمع والاستجابة لمطالب الشعب البحريني المشروعة.

وأكدت وجوب الإفراج الفوري عن رئيس "مركز البحرين لحقوق الإنسان" «نبيل رجب» وجميع المعتقلين في السجون البحرينية، معلنة تدشين لجنة دعم ثوره البحرين مقرها القاهرة والعمل على إصدار مجلد يعبر عن ثورة البحرين بمشاركة مئة باحث وفنان وسياسي من مختلف دول العالم وتوثيق جميع انتهاكات النظام.

كما أعلنت الحملة أنها ستدشن "منظمة وحدة الشعوب الإسلامية"، وهي منظمة دولية قادرة علي اتخاذ القرارات ونصرة الشعوب المستضعفة والتصدي للوهابية، وكذلك تأسيس بوابة على الإنترنت لنقل أخبار وأحداث البحرين، والتعاون مع إحدى القنوات الفضائية الداعمة للمقاومة لتقديم برنامج أسبوعي بعنوان "هنا المنامة من القاهرة".

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: