شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

العوامية: المدرعات السعودية تصدم سيارات المواطنين عمداً

الحادثة ليست الأولی من نوعها بل أن القوات الغازية تعمدت هذه الممارسات منذ اندلاع ثورة فبراير 2011 و التضييق علی المواطنين و سلکها وسط الشوارع علی الرغم من ضيقها. و کانت نتيجة إحدی هذه الحوادث شلل النصف التحتاني لجسم أحد الشباب من أهالي العوامية إثر حادث مع إحدی الدوريات و أيضا سقوط هذه المدرعات في المصارف الزراعية نتيجة لسرعة سيرها و تضييقها للطرق دون رعاية لحال المواطنين
رمز الخبر: 5676
14:49 - 08 May 2013

SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:


ذکرت مصادر محلية أن سيارة أمنية مصفحة تعمدت الارتطام بسيارة أحد المواطنين عند دوار الکرامة مرتين. و حسب المصادر أن السيارة المصفحة التابعة للقوات السعودية الغازية لأرض المنطقة الشرقية ارتطمت بسيارة أحد المواطنين وعندما نزل المواطن لرؤية ما الذي حدث لسيارته تعمد سائق العربة الی ارتطام سيارة المواطن مرة ثانية ما نتج عنه خسارة مالية لها.

الحادثة ليست الأولی من نوعها بل أن القوات الغازية تعمدت هذه الممارسات منذ اندلاع ثورة فبراير 2011 و التضييق علی المواطنين و سلکها وسط الشوارع علی الرغم من ضيقها. و کانت نتيجة إحدی هذه الحوادث شلل النصف التحتاني لجسم أحد الشباب من أهالي العوامية إثر حادث مع إحدی الدوريات و أيضا سقوط هذه المدرعات في المصارف الزراعية نتيجة لسرعة سيرها و تضييقها للطرق دون رعاية لحال المواطنين.

يذکر أن الأهالي في المنطقة الشرقية سجلوا هذه الممارسات علی أنها إحدی أنواع التضييق و الممارسات التنکيلية التي تمارسها السلطات الامنية ضد أهالي منطقة القطيف و خاصة بلدة العوامية بأوامر عليا.

انتهی
المصدر: احرار الحجاز

 
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: