شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

"الكوريير" تحذر من خطر تزايد الأفغان والشيشان والليبيين في صفوف الارهابيين في سورية

اعتبرت صحيفة "الكوريير" النمساوية أن وجود المئات من الإرهابيين الأجانب في صفوف المجموعات المسلحة في سورية بات يشكل خطراً حيث يسعون لضرب الدولة السورية وتهديمها وتأسيس دولة متطرفة على أسس أصولية دينية.
رمز الخبر: 4797
15:13 - 10 March 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعة نیوز:
حذرت صحيفة "الكوريير" النمساوية من تزايد أعداد الإرهابيين الأجانب في صفوف المجموعات المسلحة في سورية من شيشان وأفغان وليبيين وغيرهم.

واعتبرت الصحيفة أن وجود المئات من هؤلاء الإرهابيين بات يشكل خطراً حيث يسعون لضرب الدولة السورية وتهديمها وتأسيس دولة متطرفة على أسس أصولية دينية.

وقالت الصحيفة إن "الشيشان يقودون مجموعات كبيرة مع الليبيين ويقاتلون باسم الدين ولا يبغون تحقيق أي أهداف تمت بصلة إلى النضال من أجل الحرية لكنهم يسعون إلى قيام دولة دينية متطرفة إضافة إلى اعتقادهم بأنهم يحاربون عدوهم الأساسي وهو روسيا على الأراضي السورية باعتبارها الداعم لسورية في مواجهتهم".

ورأت الصحيفة النمساوية أن الشيشان من بين هؤلاء الارهابيين يستعدون أيضا من خلال حربهم في سورية وتمتعهم بخبرات قتالية جديدة هناك للعودة إلى روسيا لمواصلة حربهم في القوقاز ضد القوات الروسية وخاصة بعد تكرار التهديدات الإرهابية الموجهة إلى موسكو بضرب المنشآت السياحية والرياضية عند افتتاح الألعاب الأولمبية الشتوية في سوتشي العام القادم.


المصدر: ابنا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: