ونشرت صحيفة "الغد" الأردنية اليوم الثلاثاء تحقيقاً موثقاً بالصور جاء فيه ان هذه الشحنات، دخلت إلى الأردن في شهر حزيران (يونيو) الماضي، وقبل انتهاء مدة صلاحيتها، المحددة رسميا بتاريخ شهر أيلول (سبتمبر) 2013، وذلك حسب الضبوطات الرسمية، الصادرة عن مديرية الرقابة على الغذاء في المؤسسة العامة للغذاء والدواء، والتي نشير إلى "أن التزوير يمنح البسكويت صلاحية جديدة، مدتها عامان إضافيان ولغاية 2015".
رمز الخبر: ۹۵۳۱ تأريخ النشر : ۲۰۱۴/۰۱/۰۸
رمز الخبر: ۷۳۰۴ تأريخ النشر : ۲۰۱۳/۰۷/۲۰