العتبة العلوية

العتبة العلوية
وقال نائب الأمين العام للعتبة زهير شربة في بيان له اليوم إن "إدارة العتبة تقوم بتنفيذ جملة مشاريع بدأت العمل بها منذ العام الماضي وما زالت متواصلة للعام الحالي وستستمر الى عام 2017"، وأوضح أن "اهم المشاريع المهمة هو مشروع التوسعة في الجهة الغربية أو ما يعرف بصحن فاطمة الزهراء (علیها السلام)".
رمز الخبر: ۷۱۸۸    تأريخ النشر : ۲۰۱۳/۰۷/۱۶