الارهابية

الارهابية
حذر ضابط كبير في الجيش العراقي من خطط ارهابية تستهدف اسقاط الموصل بيد الارهابيين من خلال مهاجمة مراكز وسيطرات الجيش العراقي والشرطة الاتحادية ، متهما عناصر القاعدة بدعم المخابرات التركية والقطرية والسعودية وبقايا نظام صدام بوضع خطط ارهابية هدفها اظهار عجز القوات المسلحة من الجيش والشرطة وزعزعة ثقة ابناء مدينة الموصل وبالتالي دفع كثير منهم للتعاون والتنسيق والارهابيين.
رمز الخبر: ۷۱۲۲    تأريخ النشر : ۲۰۱۳/۰۷/۱۴