قاسم :
وأكد الشيخ قاسم، في خطبة الجمعة في جامع الإمام الصادق (علیه السلام) في الدراز، أنه "حيث يحدث هذا في الجوّ الرسمي وتحت الرعاية الرسميّة ومن قبل الجهة الرسميّة فالمصيبة الدينيّة والخلقيّة والإنسانيّة لا تُوصف والبشاعة تكون أشدّ وأقبح وآلم"، متسائلاً "من يستطيع أنْ يتحمّل أنْ يسمع مثل هذا الخبر الفظيع القاتل في هذا الشهر الفضيل الكريم؟ ومن يتصوّر أنْ يحدث هذا على يد جهة رسميّة في بلدٍ من بلاد الإسلام، جهة رسميّة كثيراً ما تحدّثت وتتحدّث عن الإسلام وباسم الإسلام وتحتجّ بالإسلام؟".
رمز الخبر: ۷۱۱۹ تأريخ النشر : ۲۰۱۳/۰۷/۱۴