بث التلفزيون الجزائري عصر امس الأربعاء أول صور للرئيس عبد العزيز بوتفليقة منذ نقله للمستشفى في 27 نيسان (أبريل) الماضي اثر تعرضه لجلطة دماغية.وظهر بوتفليقة جالسا بقاعة خاصة بمستشفى ‘ليزانفاليد’بالعاصمة الفرنسية باريس مرتديا معطفا أسود وهو يستمع لرئيس الوزراء عبد المالك سلال الذي كان على يساره وقائد أركان الجيش الجزائري الفريق احمد قايد صالح الذي كان على يمينه.وبدا بوتفليقة في وضع جيد نوعا ما حيث أظهرته إحدى الصور التي نشرتها وكالة الأنباء الجزائرية وهو يرتشف القهوة.
رمز الخبر: ۶۳۸۴ تأريخ النشر : ۲۰۱۳/۰۶/۱۳