إيذانا ببدء موسم الحزن والأسى لمناسبة الذكرى الأليمة لاستشهاد الإمام موسى بن جعفر الكاظم (علیه السلام) ومواساة للرسول الأكرم وآل بيته الأطهار(علیه السلام) ,أقيمت في رحاب الصحن ألكاظمي المطهر مراسم استبدال رايتي قبتي الإمامين الجوادين(علیه السلام) برايات الحزن السوداء في مراسم مهيبة جرت بحضور السيد الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة الأستاذ الحاج (فاضل الانباري) وعدد من السادة أعضاء مجلس الإدارة والسادة رؤساء الأقسام وجمع غفير من الزائرين حيث بدأت المراسم بتلاوة معطرة من آي الذكر الحكيم شنف بها أسماع الحاضرين القارئ السيد (حيدر جواد الموسوي)
رمز الخبر: ۶۱۴۵ تأريخ النشر : ۲۰۱۳/۰۶/۰۲