وقال نائب الأمين العام للعتبة زهير شربة في بيان له اليوم إن "إدارة العتبة تقوم بتنفيذ جملة مشاريع بدأت العمل بها منذ العام الماضي وما زالت متواصلة للعام الحالي وستستمر الى عام 2017"، وأوضح أن "اهم المشاريع المهمة هو مشروع التوسعة في الجهة الغربية أو ما يعرف بصحن فاطمة الزهراء (علیها السلام)".
رمز الخبر: ۷۱۸۸ تأريخ النشر : ۲۰۱۳/۰۷/۱۶
وذكربيان لامانة بغداد ان "امانة بغداد استنفرت جهود ملاكات دوائرها البلدية الأربع عشرة في عموم مناطق العاصمة بغداد لتامين المتطلبات الخدمية الضرورية التي يحتاجها الزائرون المتوجهون صوب مدينة الكاظمية المقدسة لإحياء ذكرى استشهاد الامام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) في الخامس والعشرين من شهر رجب الحالي (الاربعاء المقبل)".
رمز الخبر: ۶۱۴۱ تأريخ النشر : ۲۰۱۳/۰۶/۰۲