هجمات الکتروني

هجمات الکتروني
يذکر أن بعد انطلاقة الحراك في فبراير 2011 في المنطقة الشرقية و نتيجة للقمع الذي قامت بها قوات الداخلية للحراك السلمي، کثرت الهجمات الالکترونية ضد المواقع السعودية خاصة وزارة الداخلية و وسائل الاعلام.
رمز الخبر: ۵۸۷۰    تأريخ النشر : ۲۰۱۳/۰۵/۱۸