العباس

العباس
قال نائب الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة افضل الشامي في تصريح خصه لوكالة نون الخبرية اننا وتوجيه من قبل سماحة الامين العام للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي قمنا برفع راية الامام الحسين عليه السلام في مدينة خوزستان موضحا ان رفع الراية اعقبها رفع راية ابي الفضل العباس عليه السلام من قبل عضو مجلس ادارة العتبة العباسية علي الصفار
رمز الخبر: ۵۶۲۴    تأريخ النشر : ۲۰۱۳/۰۵/۰۵