تبرأ محامي المعتقل "صالح العشوان" عضو جمعية "حسم" من نظام القضاء في المملكة، مشيرًا إلى أن المحامين لا يستطيعون القيام بواجبهم في الدفاع عن موكليهم، مؤكدًا أن المحامي لا يملك شيء في القضايا السياسية سوى قوانين ترمى و شرع لا يطبق!
رمز الخبر: ۵۵۳۷ تأريخ النشر : ۲۰۱۳/۰۴/۳۰