التمرد

التمرد
في حوار خاص مع «مرآة البحرين» من سجن «جو»، أكد رئيس «مركز البحرين لحقوق الإنسان» المعتقل نبيل رجب أن محاكمته «كشفت للعالم حجم فساد المؤسسة القضائية في البحرين»، مشيرا إلى أن «فقدان الثقة في القضاء قد يدفع الناس إلى تحقيق العدالة بأيديها». ودعا رجب إلى «التمرد على كل القوانين التي تنتهك حقوق الناس»، مؤكدا أنه لن يتوقّف عن المشاركة في الاحتجاجات، معتبرا أن وجود وزير العدل الحالي خالد بن علي آل خليفة على رأس الوزارة «هو أوّل دليل على عدم استقلاليتها». كما رفض رجب «كل أعمال العنف حتّى ولو كانت ردّات فعل على عنف النظام».
رمز الخبر: ۵۴۶۸    تأريخ النشر : ۲۰۱۳/۰۴/۲۷