اخلاء السبیل

اخلاء السبیل
وقررت المحكمة برئاسة المستشار محمد عامر جادو اليوم الإثنين إحالة القضية إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات بإدخال أربعة متهمين جدد، وهم محيي الدين عبد الحكيم المهندس بالإدارة المركزية لاتصالات الرئاسة، وعمرو محمود محمد خضر المهندس المختص برئاسة الجمهورية، وعبد الحكيم منصور وماجدة المهندسين بالمقاولين العرب والمسؤولين عن مشروع مراكز الاتصالات، وذلك لتسهيلهم الإستيلاء على المال العام لآل مبارك.
رمز الخبر: ۷۸۶۴    تأريخ النشر : ۲۰۱۳/۰۸/۲۰

هذا الاصرا من قبل القناة المذكورة كان غير مستبعد و هي الي هذا اليوم تسعي لتضعيف السلطة الجديدة لتبين فشلها بعد الثورة و مشهورة ايضا بدعم الفلول للتشويش علي انتصار الشعب المصري و هذا يدل علي مخاوف المملكة من وصول مثل هذه الرياح و المطالبات لشعب السعودي
رمز الخبر: ۵۲۸۵    تأريخ النشر : ۲۰۱۳/۰۴/۱۵