نيويورك

نيويورك
خضع الملك السعودي «عبد الله بن عبد العزيز» الذي غادر الرياض يوم 26 آب (أغسطس) الماضي دون تحديد الوجهة التي سافر إليها، لعملية جراحية لم يكشف النقاب عن طبيعتها بعد تعرضه لنوبة قلبية نقل على اثرها إلى مستشفى "ماونت سينا" في مدينة نيويورك ذو السمعة الشهيرة في جراحة القلب.
رمز الخبر: ۴۴۰    تأريخ النشر : ۲۰۱۲/۰۹/۰۵