وقال رئيس قسم الصيانة في العتبة الحسينية كريم الانباري لـ “عراق القانون” ” بعد نصب الشباك منذ عام 2002 تعرض الى الكثير من الأضرار التي دعت الى صيانته وإعادة تأهيله فباشرت الكوادر الهندسية ومنذ أكثر من شهرين بتبديل بعض الكرات الفضية واكساء السطح الخارجي للشباك بمادة الاستيل التي حلت محل المادة القديمة المتهالكة” .
رمز الخبر: ۱۰۵۷۶ تأريخ النشر : ۲۰۱۴/۰۳/۱۲