وطوال السنوات الماضية القت الاجهزة الامنية العراقية على العشرات من الارهابيين السعوديين، فيما فجر آخرين انفسهم في أماكن مختلفة في البلاد.ولم تنتهي وتيرة دخول الارهابيين من السعودية الى العراق الى الان، فقد قال مصادر في شرطة الانبار، في بداية شهر كانون الثاني 2014، بان "قوة أمنية القت القبض على سبعة أشخاص يحملون الجنسية السعودية ويتولون قيادة مجاميع إرهابية في الرمادي".
رمز الخبر: ۹۷۱۰ تأريخ النشر : ۲۰۱۴/۰۱/۲۱