السعودية لم تحاول مطلقا التدخل في شؤون ايران ومحاولة زعزعة استقرارها بشكل مباشر، ولكن بعد الحوار الايراني الامريكي وقرب التوصل الى اتفاق حول برنامج ايران النووي وبما يؤدي الى رفع الحصار تدريجيا تغير الامر وقررت السعودية واجهزة مخابراتها على وجه التحديد، العمل داخل ايران من خلال حرب استنزاف امنية.
رمز الخبر: ۸۸۷۳ تأريخ النشر : ۲۰۱۳/۱۱/۲۵