وزارة الصحة المصرية : 23 مصاباً حصيلة اشتباكات أمس ولا وفيات

وأشار الخطيب، فى بيان له اليوم، إلى أن 17 من المصابين خرجوا من المستشفيات، بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم، فيما يتبقى 6 مصابين فقط مازالوا تحت العلاج والملاحظة.
وزارة الصحة المصرية : 23 مصاباً حصيلة اشتباكات أمس ولا وفيات
رمز الخبر: ۶۹۳۱
۱۶:۱۵ - ۰۷ مهر ۲۰۱۳
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

أكد رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة الدكتور خالد الخطيب، أن حصيلة الاشتباكات التي وقعت أمس بمحافظات مختلفة، بلغت 23 مصاباً، دون وقوع حالات وفاة.

وأشار الخطيب، فى بيان له اليوم، إلى أن 17 من المصابين خرجوا من المستشفيات، بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم، فيما يتبقى 6 مصابين فقط مازالوا تحت العلاج والملاحظة.

وأوضح أن القاهرة شهدت إصابة 11 شخصاً بميدان التحرير وأمام مسجد رابعة العدوية، في حين شهدت محافظة الجيزة 5 مصابين أمام ميدان النهضة وجامعة القاهرة، بجانب 3 مصابين بمنطقة سيدي جابر بمحافظة الإسكندرية، و4 مصابين بميدان الساعة بالبحيرة.


النهاية
العهد
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
captcha