السعودية...فصل جديد من قضية العريفي والغيث

حددت المحكمة الجزائية بالرياض، العاشر من سبتمبر موعداً للجلسة الثالثة في القضية التي رفعها القاضي عضو مجلس الشورى السعودي الشيخ عيسى الغيث، ضد الداعية الشيخ محمد العريفي.
السعودية...فصل جديد من قضية العريفي والغيث
رمز الخبر: ۶۰۹۰
۱۶:۳۳ - ۳۰ مرداد ۲۰۱۳
SHIA-NEWS.COMشیعة نیوز:

في الجلسة الثانية التي عقدت الأربعاء ألغى القاضي وكالة أحد محاميي العريفي.

 ودفع محاميا العريفي في الجلسة بعدم قانوينة القضية "لأنه ليس من حق "الغيث" المطالبة بتطبيق نظام الجرائم المعلوماتية، كونه من اختصاص المدعي العام.

وكان الغيث قد رفع دعوى ضد العريفي "لارتكاب الأخير جريمة معلوماتية وهي التشهير" حسب محاميه، وذلك بعد نشره قصيدة اعتبرها مسيئة له.

وأدى ذلك إلى تدخل عدة شيوخ لحمل الغيث على التنازل وهو ما رفضه.(مزيد من التفاصيل).


النهاية
CNN
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
captcha