يريدون أن يطفئوا نور الله: السلطات السعودية تعزل موضع إنشقاق جدار الكعبة لولادة أمير المؤمنين علي عليه السلام

رمز الخبر: ۵۷۴۱
۱۳:۰۰ - ۱۲ مرداد ۲۰۱۳
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

قامت السلطات الوهابية السعودية عزل الركن اليماني للكعبة المشرفة بجدار من الحديد المغلون بتاريخ 23/3/2013

القرار بعزل الركن اليماني جاء بناءا على تعليمات هيئة الأفتاء الوهابية.

ويذكر أن هذا الجدار شهد الواقعة التأريخية لأنشقاق جدار الكعبة لولادة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام حيث أنشق الجدار لدخول السيدة فاطمة بنت أسد رضوان الله تعالى عليها الى جوف الكعبة لولادة أمير المؤمنين عليه السلام.



انتهی
المصدر: براثا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
captcha