«آية الله الشيخ عيسي قاسم» في خطبة صلاة الجمعة:الشعب الآن يعيش مرحلة القتل الظالم للأعزاء من أبنائه

أكد آية الله عيسي قاسم في خطبته ان "الكلمة التي جاء بها النبأ عن جلسة من جلسات الحوار كلها ظلم لهذا الشعب، استخفاف به، هدر لكرامته، مصادرة لحقه، خنجر في خاصرته، ولقائلها ألف تحية من هذا الشعب وإكبار"
«آية الله الشيخ عيسي قاسم» في خطبة صلاة الجمعة:الشعب الآن يعيش مرحلة القتل الظالم للأعزاء من أبنائه
رمز الخبر: ۵۴۷۱
۱۵:۰۵ - ۲۷ تير ۲۰۱۳
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

قال «آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم» في خطبة صلاة الجمعة اليوم (26/04/2013) بمسجد "الإمام الصادق (ع)" بـ"الدراز" ان "الشعب الآن يعيش مرحلة من مراحل طويلة لابد أن تمتد كثيراً لصناعة رشده، هي مرحلة القتل الظالم للأعزاء من أبنائه، التوقيف، السجن، العقوبات المشددة للمطالبين بحقوقه، حملات التنكيل العام لمناطقه السطنية انتقاماً من الاصرار على حريته، الحرمان والتجويع والفصل من الوظائف والتهجير وسحب الجنسية والتعذيب والمداهمات الشرسة للبيوت وقائمة طويلة من الانتهاكات والتجاوزات".

وأضاف آية الله عيسى قاسم ان "هذا هو طريق تربية الشعب، ترشيد الشعب.. هذه هي طريقة التأهيل التي تختارها السلطة لتأهيل هذا الشعب القاصر، وكسبه ثقة الرشد المطلوبة لإعطاء رأي في سياسة حياته".

وأكد آية الله عيسي قاسم في خطبته ان "الكلمة التي جاء بها النبأ عن جلسة من جلسات الحوار كلها ظلم لهذا الشعب، استخفاف به، هدر لكرامته، مصادرة لحقه، خنجر في خاصرته، ولقائلها ألف تحية من هذا الشعب وإكبار".

انتهی
المصدر:براثا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
captcha