جنوب السودان يعترف باسقاط المروحية التابعة لبعثة الأمم المتحدة بالخطأ

قال مساعد المتحدث باسم الامم المتحدة ادواردو ديل بوي ان الجنود السودانيين الجنوبيين ابلغوا بعثة الامم المتحدة في جنوب السودان انهم "اسقطوا المروحية" التابعة للبعثة والتي تحطمت في ولاية جونقلي يوم 21 ديسمبر/كانون الأول.
جنوب السودان يعترف باسقاط المروحية التابعة لبعثة الأمم المتحدة بالخطأ
رمز الخبر: ۲۴۴۹
۱۱:۰۲ - ۲۳ اسفند ۲۰۱۲
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: واضاف المتحدث "وفق المعلومات الاولية، تحطمت المروحية واحترقت.. وقد ارسلت البعثة لاحقا فريق بحث واسعاف اكد مقتل افراد الطاقم".

واقر جيش جنوب السودان بانه اسقط المروحية، وقال المتحدث باسمه فيليب اغير ان "وحدة المدفعية قصفت المروحية للاسف معتقدة انها طائرة للعدو لان الامم المتحدة لم تعلن انها ستحلق في المنطقة"، التي وقع فيها الحادث.

واضاف المتحدث "بعد ربع ساعة من اطلاق النار على المروحية، علمنا بان الامم المتحدة كانت ارسلت طائرة" الى المنطقة. واوضح ان الجيش استخدم مدافع مضادة للطائرات لاسقاط المروحية حين كانت تحلق فوق ولاية جونقلي في شرق جنوب السودان.


المصدر: انباء فارس
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
captcha