شیعة نیوز العربي | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

وئام وهاب يوبخ السفير السعودي: يمارس التحريض بكل وقاحة

غرّد الوزير اللبناني السابق وئام وهاب على صفحته في تويتر: ”العسيري يمارس التحريض على طرف لبناني بكل وقاحة وعلى وزارة الخارجيه أن تستدعيه وتبلغه احتجاجها على التصرفات غير المقبوله ومخالفة الأصول”.
رمز الخبر: 13700
22:14 - 19 July 2016
شیعه نیوز/ وجاءت هذه التغريدة ردا على خلفيّة ادعاء سفيرالسعودية في لبنان علي عواض عسيري، الذي قال فيه "لا يمكنني أن اتجاهل مواقف حزب الله الأخيرة تجاه السعودية واتهامه لنا بعرقلة الملف الرئاسي اللبناني"، متسائلا: "بربكم ألم يعد هناك احترام لعقول الشعب اللبناني؟ كفوا عن اعتماد أسلوب التعمية والتعتيم، فالمثل اللبناني يقول "الشمس طالعة والعالم قاشعة".

وأيد رواد التواصل الإجتماعي مطالب وهاب باستدعاء السفير السعودي وتبليغه احتجاجها واعتبروا تصريحات السفير خارجة عن الآداب الدبلوماسية.

الوکالة الشیعیة للأنباء
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: