العراق: لن نلعب في السعودية.. والفيفا أنصفنا

أكد اتحاد كرة القدم العراقي، اليوم الخميس، أنه لن يتنازل عن حق اللعب أمام السعودية على أي ملعب يختاره بعد قرار الفيفا الذي أنصفه بتحديد ملعب محايد، مبيناً أنه متمسك بقراره ولن يلعب مباراة الإياب في السعودية.
العراق: لن نلعب في السعودية.. والفيفا أنصفنا
رمز الخبر: ۱۳۲۸۶
۱۷:۴۳ - ۱۹ مرداد ۲۰۱۶
شیعه نیوز/ وقال المتحدث الرسمي للاتحاد كامل زغير لـ السومرية نيوز: إن "الاتحاد لن يتنازل عن حق اللعب أمام السعودية بتصفيات كأس العالم على ملعب محايد"، معتبراً أن "الاتحاد الدولي أنصف الاتحاد العراقي بتحديد ملعب محايد بعد رفض السعودية اللعب على الملاعب الإيرانية التي اختارها الاتحاد العراقي".

وأضاف زغير: أن "الاتحاد متمسك بقراره ولن يلعب مباراة الإياب أمام المنتخب السعودي في السعودية، بل سيخوض مباراتي الذهاب والغياب على ملعبين محايدين"، معرباً عن "استغرابه لنفي الاتحاد السعودي عدم تلقيه خطاب من الاتحاد الدولي بشأن تحديد ملعب محايد للفريقين".

الوکالة الشیعية للأنباء
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
captcha