المطلك بذلنا جهودا كبيرة في اغاثة النازحين وسنعيدهم الى ديارهم بعد تحريرها

رمز الخبر: ۱۲۸۸۷
۱۸:۲۲ - ۰۱ آبان ۲۰۱۵
شیعة نیوز/ أكد نائب رئيس الوزراء صالح المطلك اليوم السبت , ان الحكومة بذلت جهودا كبيرة في اغاثة النازحين , مؤكدا على "اعادتهم الى ديارهم بعد تحريرها".
وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "المطلك اطلع على اوضاع النازحين واستمع الى المشكلات التي تواجههم , موجها اللجان التنفيذية والجهات المعنية بحلها واتخاذ الاجراءات اللازمة بشأنها سعياً لتخفيف معاناة ومتاعب الأسر النازحة" .
وقال المطلك "لقد بذلنا جهوداً كبيرة في اغاثة وايواء النازحين ونبذل جهداً اكبر في اعادة النازحين الى ديارهم بعد تحريرها ، مؤكدا ان "الحل هو اعادة الأسر النازحة الى مدنهم وتعويضهم عن الأضرار التي لحقت بهم".
ورافق المطلك في جولته جاسم الفلاحي وكيل وزارة البيئة وعدد من اعضاء اللجنة التنفيذية.

انتهى/AR01

المصدر:أین نیوز

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
captcha