لجيش اليمني يعلن قصف مواقع عسكرية للعدو السعودي

لقصف الصاروخي أدى إلى حدوث خسائر وأضرار في تلك المواقع وإعطاب آليات وعتاد عسكري وتدمير منشآت في تلك المواقع العسكرية.
لجيش اليمني يعلن قصف مواقع عسكرية للعدو السعودي
رمز الخبر: ۱۲۷۳۸
۱۲:۱۲ - ۲۳ مهر ۲۰۱۵
قال مصدر عسكري بوزارة الدفاع إن قوات الإسناد الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قصفت اليوم عدداً من المواقع العسكرية للعدو السعودي في نجران.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"وتابعته "المسلة"، ان "قوات الإسناد الصاروخية قصفت اليوم بصليات من الصواريخ مواقع عسكرية للعدو السعودي في نجران في الرملة والسدي والمخرق والقمع‏ كما قصفت رقابة موقع نهوقة العسكري في نجران ".

وأشار المصدر إلى أن "القصف الصاروخي أدى إلى حدوث خسائر وأضرار في تلك المواقع وإعطاب آليات وعتاد عسكري وتدمير منشآت في تلك المواقع العسكرية".

واكد أن "الجيش واللجان الشعبية يلقنون العدو السعودي وجنوده دروساً لن ينساها من خلال العمليات البطولية التي يجترحونها في ميادين الشرف والبطولة وليس كما يفعل هذا العدو من قتل للمواطنين وتدمير الأحياء السكنية وممتلكات المواطنين".

إنتهی/AR01

مصدر: المسلة
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
captcha