القبض على خلية ضمن ما تسمى بولاية بغداد مسؤولة عن تفجيرات في العاصمة

رمز الخبر: ۱۲۴۴۳
۱۶:۴۰ - ۰۴ مهر ۲۰۱۵
القبض على خلية ضمن ما تسمى بولاية بغداد مسؤولة عن تفجيرات في العاصمةأعلنت وزارة الدفاع القاء القبض على خلية ضمن ما تسمى بـولاية بغداد مسؤولة عن تفجيرات في العاصمة بغداد.
وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة كل العراق أين نسخة منه ان قوات مديرية الاستخبارات العسكرية وجهاز الأمن الوطني القت القبض على خليه إرهابية تعمل ضمن قاطع الكرخ ضمن ما يسمى بولاية بغداد.

وأشارت الى ان هذه الخلية الارهابية مسؤولة عن زرع العبوات الناسفة وتفجير السيارات الملغومة في بغداد.

النهایة/AR01

منبع: أین نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
captcha