النظام البحريني يجنس 30 ألفا من منتسبي وزارة الداخلية

کشفت جمعية الوفاق عن معلومات بشأن اقدام النظام البحريني على توزيع الجنسية البحرينية بشكل غير قانوني وفي تجاوز صارخ للسيادة الوطنية عبر توزيع الجنسية على 30 ألف أجنبي يعملون في الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية البحرينية.
النظام البحريني يجنس 30 ألفا من منتسبي وزارة الداخلية
رمز الخبر: ۱۱۴۷۵
۱۹:۱۲ - ۰۳ شهريور ۲۰۱۴
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

نقلت جمعية الوفاق البحرينية معلومات بشأن اقدام النظام البحريني على توزيع الجنسية البحرينية بشكل غير قانوني.
 
وکشفت جمعية الوفاق عن معلومات بشأن اقدام النظام البحريني على توزيع الجنسية البحرينية بشكل غير قانوني وفي تجاوز صارخ للسيادة الوطنية عبر توزيع الجنسية على 30 ألف أجنبي يعملون في الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية البحرينية.
 
وكشف المحامي محمد عيسى التاجر بأن النظام قام بتجنيس 30 ألف من منسوبي الداخلية وذلك ضمن مخطط النظام للعملية الانتخابية القادمة حسب ما أورده التاجر، داعياً المحامي التاجر للتحقق من هذه المعلومات عبر الحضور لمحكمة الاجراءات الشرعية التي تعكف على تعديل الأسماء خلال هذه الفترة.

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
captcha