البغدادي متوعدا أردوغان: لا يوجد أشهى من لحوم الأتراك

وقال البغدادي،في تسجيل صوتي نشر على موقع التواصل الإجتماعي (يوتيوب) ليل الإثنين ـ الثلاثاء بعنوان "تنبيه الغافلين من قاعدة المخالفين"، "يا أهل الشام شاع عنا اننا نقتل أهل الإيمان ونترك النصيرية (في إشارة إلى الجيش السوري النظامي) ولذا قررنا هدم ضريح (سيلمان شاه) لنفي الإشاعة والبهتان".
البغدادي متوعدا أردوغان: لا يوجد أشهى من لحوم الأتراك
رمز الخبر: ۱۰۹۴۳
۱۶:۵۹ - ۰۹ تير ۲۰۱۴
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

توعد زعيم تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) أبو بكر البغدادي، رئيس الحكومة التركية رجب طيب أردوغان، ودعاه إلى "مبايعته قبل فوات الآوان"، وقال إنه "لا يوجد أشهى من لحوم الأتراك"، مشيراً إلى أن تنظيمه قرر "هدم ضريح سليمان شاه".
 
وقال البغدادي،في تسجيل صوتي نشر على موقع التواصل الإجتماعي (يوتيوب) ليل الإثنين ـ الثلاثاء بعنوان "تنبيه الغافلين من قاعدة المخالفين"، "يا أهل الشام شاع عنا اننا نقتل أهل الإيمان ونترك النصيرية (في إشارة إلى الجيش السوري النظامي) ولذا قررنا هدم ضريح (سيلمان شاه) لنفي الإشاعة والبهتان".
 
وأضاف "ترقبوا من ترجماننا الإصدار هدية من المهاجرين والأنصار وفيه عمليات كبار، تهدم القبور والأحجار".
 
وتابع البغدادي "وبمناسبة فوز (رجب طيب) أردوغان (رئيس الحكومة التركية) ندعوه لمد الأيادي والإذعان لمبايعتنا قبل فوات الآوان، وإلا أتيناه بجنود أنيسهم أشلاء الجندرما وشاربهم الكولا والبسطرما وإنهم (أي الجنود) ذاقوا أنواع اللحوم فما وجدوا أشهى من لحوم الأتراك وشايهم نشهد إنه طيب المذاق".


النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
captcha