شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

السلطات الباكستانية تختطف رجلا دينيا شيعيا بسبب مواقفه المؤيدة للعلامة "الجعفري"

اختطفت السلطات الباكستانية حجة الاسلام والمسلمين الشيخ "عقيل حسن خان" اثناء قيامه بمهمة التبليغ بولاية بنجانب، بسبب مواقفه المؤيدة للأمين العام لمجلس وحدة المسلمين "علامة راجه ناصر عباس جعفري".
رمز الخبر: 13692
17:28 - 19 July 2016
شیعه نیوز/ قامت السلطات الباكستانية باختطاف رجل دين شيعي أثناء قيامه بمهمة التبليغ في شهر رمضان المبارك خلال سفره الى ولاية بنجاب الباكستانية.

افادت المصادر الخبریة ان حجة الاسلام والمسلمين "عقيل حسين خان" الذي سافر بمهمة التبليغ في شهر رمضان المبارك الى بلدة "سرغودها" بولاية بنجانب الباكستانية والذي اعلن

دعمه وتضامنه مع الأمين العام لمجلس وحدة المسلمين العلامة "راجه ناصر عباس جعفري" الذي اضرب عن الطعام منذ أكثر من شهرين، فقد الاتصال به .

وتقول المصادر انه بعد 11 يوما تبيّن ان السلطات في ولاية بنجاب اعتقلت الشيخ "عقيل حسن خان" واقتادته إلى جهة مجهولة؛ وذلك بسبب مواقفه المؤيدة للعلامة "الجعفري".

وفي هذا السياق طالب الأمين العام لمجلس وحدة المسلمين العلامة "راجه ناصر عباس جعفري" السلطات في ولاية بنجانب بإطلاق سراح الشيخ "عقيل حسن خان" فورا .

وتشير المصادر الى ان السلطات الباكستانية تعتقل المبلغين الباكستانيين القادمين من جمهورية ايران الاسلامية على اراضيها، وتطلق سراحهم بعد تعذيبهم لايام .

وتجدر الاشارة الى ان الشيخ "عقيل حسن خان" يحمل الجنسية الباكستانية، وهو مقيم في محافظة مشهد المقدسة .

الوکالة الشیعیة للأنباء
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: