شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

توشكا يصيب تجمعا كبيرا للغزاة والمرتزقة بمعسكر الحجف

أفادت مصادر للعالم، ان القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخا باليستيا من نوع توشكا على تجمع كبير للغزاة والمرتزقة في معسكر الحجف بالمضاربة جنوب تعز.
رمز الخبر: 13655
09:26 - 17 July 2016
شیعه نیوز/ وأوضحت المصادر، ان اكثر من 150عنصرا من مرتزقة العدوان قد قتلوا واصيبوا خلال استهداف غرف عمليات العدوان التي استحدثها مؤخرا قرب باب المندب واصاب الهدف بدقة، بالاضافة الى احتراق اليات عسكرية ومخازن للأسلحة.

وافادت المصادر انه شوهدت حرائق كبيرة واشتعال النيران في معسكر تحالف العدوان السعودي جنوب تعز اثر الضربة بصاروخ توشكا، وان طائرات الأباتشي التابعة لتحالف العدوان السعودي تحلق بكثافة في سماء المعسكر وتقوم بإخلاء الجرحى.

وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قد اطلقت في وقت سابق السبت، صاروخين بالستيين على معسكر ماس في محافظة مأرب، وآخر على قاعدة بن يالين العسكرية في مدينة نجران الحدوية.. كما صد الجيش واللجان هجوما لمرتزقة العدوان باتجاه جبل حيد النظارة بمديرية صرواح في مأرب.

كما دكت صواريخ زلزال 3 البالستية المحلية الصنع معسكرات وتجمعات العدوان السعودي ومرتزقته، وكبدتهم خسائر كبيرة.

الصاروخ البالستي نوع زلزل 3 استهدف تجمعات العدوان ومرتزقته في معسكر ماس بمنطقة الجدعان بمحافظة مأرب شمال شرق اليمن.

مصدر عسكري اوضح أن الصاروخ استهدف تعزيزات عسكرية لمرتزقة العدوان وصلت الى المعسكر، مؤكدا أصابة الصاروخ لهدفه بدقة ومحدثا إنفجارات عنيفة هزت المعسكر، وملحقا خسائر كبيرة في صفوف العدو ومرتزقته.

الوکالة الشیعیة للأنباء
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: