شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

العتبة العلوية تناقش توقيع مذكرة تعاون مشترك مع العتبة الرضوية

قدمت الامانة العامة للعتبة الرضوية المقدسة، السبت، دعوة رسمية الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة لحضور مهرجان الاحتفاء بذكرى مولد الإمام الرضا (ص)، مع الاتفاق على الأسس النهائية لتوقيع اتفاقية التعاون المشترك بين الجانبين.
رمز الخبر: 13648
21:58 - 16 July 2016
شیعه نیوز/ حيث كان في استقبال وفد العتبة الرضوية، الامين العام للعتبة العلوية المقدسة السيد نزار هاشم حبل المتين ونائبه الأستاذ خالد هادي شنون وعدد من أعضاء مجلس الادارة.

وضم وفد العتبة الرضوية كل من جلال الحسيني معاون قسم الاعلام والعلاقات الاسلامية والمهندس خليل أكبري المعاون الفني والهندسي لموقوفات العتبة الرضوية.

وقال جلال الحسيني " زيارتنا الى العتبة العلوية المقدسة تأتي في إطار توجيه دعوة رسمية الى الامانة العامة للعتبة العلوية المقدسة بالخصوص والى بقية الامانات العامة في مختلف العتبات المقدسة بالعراق للحضور والمشاركة في المهرجان السنوي بمناسبة مولد الامام علي بن موسى الرضا (عليه السلام) والذي سيقام في الحادي عشر من شهر ذي القعدة المقبل".

وأضاف الحسيني " كما ان الزيارة جاءت لوضع اللمسات النهائية لمذكرة التفاهم التي سيتم توقيعها بين العتبتين المقدستين خلال المهرجان والمتضمنة التعاون المشترك في المجالات العلمية والخدمية والثقافية والهندسية والتي جاءت كثمرة لمسيرة طويلة من اللقاءات المشتركة بين الجانبين".

وقال الحسيني " ان مذكرة التفاهم المشتركة سيتم التوقيع عليها أيضا مع جميع العتبات المقدسة في داخل العراق ونظيراتها في ايران وبقية الدول الاسلامية".

الوکالة االشیعية للأنباء
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: