شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

المرجع الحكيم: تفجير الكرادة جريمة ضد الإنسانية لأنها استهدفت شيعة أهل البيت بسبب عقيدتهم

دان سماحة المرجع الديني آيه الله السيد محمد سعيد الحكيم، التفجير الإرهابي الذي ضرب منطقة الكرادة في بغداد وراح ضحيته عشرات الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء والرجال الأبرياء، داعيا الحكومة إلى تحمل مسؤوليتها أمام الشعب العراقي ومحاصبة المقصرين ورصد الجهات المغذية والمساندة للإرهاب، معزيا أهالي الكرادة وذوي الشهداء بأحر التعازي والمواساة.
رمز الخبر: 13483
22:34 - 04 July 2016
شیعه نیوز/ واستنكر مكتب المرجع الحكيم في بيان له، اطلع موقع شفقنا العراق عليه، الجريمة الإرهابية التي تعرضت لها منطقة الكرادة، مطالبا المجتمع الدولي، وخاصة مجلس الأمن والمحكمة الدولية، اعتبار هذه العمليات الإرهابية جرائم ضد الإنسانية، لأنها تستهدف شيعة أهل البيت بسبب عقيدتهم، داعيا الحكومة والبرلمان إلى السعي الجاد لتحقيق ذلك.

كما طالب الحكومة العراقية إلى تحمل مسؤولياتها اتجاه الشعب العراقي بالتحقيق الشامل، وتفعيل دور القضاء ورصد الجهات المغذية للإرهاب والمتعاونة معها بالتستر والدعم السياسي والإعلامي، مؤكدا على ضرورة محاسبة ومعاقبة المقصرين الذين تسببوا في حدوث مثل هذه المآسي.

وفي الختام توجه إلى أهالي الكرادة وذوي الشهداء بأحر التعازي والمواساة، داعيا الرحمة والرضوان من الله للشهداء والصبر والسلوان لذويهم المفجوعين والشفاء العاجل للجرحى والعوض للمتضررين.

الوکالة الشیعية للأنباء
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: