شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

العراق يأسف للخطاب الكاذب لبعض الاعلام الخليجي

اعرب رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، السبت، عن اسفه للخطاب الاعلامي الكاذب لبعض الاعلام الخليجي فيما يخص المعارك بالعراق، فيما اكد ان من صنع وساند عصابات "داعش" يكتوي بنارها حاليا.
رمز الخبر: 13446
18:14 - 02 July 2016
شیعه نیوز/ وقال العبادي خلال كلمته في المؤتمر الخاص بذكرى ثورة العشرين، إن "هناك مصالح متضاربة ومتفاوتة ومتناقضة في المنطقة ونحن مع المصالح المشتركة من اجل الانسجام والتعايش مع دول المنطقة والابتعاد عن الصراع"، معرباً عن "اسفه للخطاب الاعلامي الكاذب لبعض الاعلام الخليجي فيما يخص المعارك".

وأضاف رئيس الوزراء العراقي، أن "من صنع وساند عصابات داعش يكتوي بنارها حاليا"، محذراً ان "من يستمر بذلك الدعم لهذه العصابات سيأتيه الدور".

وتابع العبادي أن "الشعب سينتصر مادامت راية الحق وراية الوطن وراية المرجعية تحافظ على العراق ووحدته"، لافتا الى ان "الحكومة العراقية حريصة اشد الحرص من الجميع على مواطنيها".

وتخوض القوات الامنية العراقية والحشد الشعبي وابناء العشائر عمليات عسكرية واسعة لتحرير جميع الاراضي العراقية من قبضة تنظيم "داعش"، حيث تمكنت تلك القوات من تحرير مدن الرمادي والفلوجة والكرمة وغيرها من المدن العراقية في شمال وغرب البلاد، وهي بصدد تحرير مدينة الموصل من التنظيم الارهابي.

الوکالة الشیعية للأنباء
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: