شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

مؤتمر عملاء "اسرائيل" في باريس: اليهود عراقيون أصلاء!

اجتمع ما يسمى "المعارضة العراقية "في باريس لتأسيس مشروع "وطني" موحد!، برعاية جنرالات أميركيين أداروا حرب تدميرالعراق وسيناتورات من حزب بوش الابن كانوا من مؤيدي تلك الحرب بشدة. الأدميرال وليام فالون كان رئيس القيادة المركزية في ذروة الغزو والاحتلال. وكان مقرها في قطر التي ساهمت في تدمير العراق وليبيا وسوريا وحرضت على تخريب مصر.
رمز الخبر: 13362
23:18 - 29 May 2016
 شیعه نیوز/ "معارضة الخارج" هكذا تسمي نفسها، اجتمعت مع قوى استعمارية من أجل المساعدة في الخلاص من الحكومة الراهنة التي قاتلت دهرا ضد الدكتاتورية!. حسنا، قد يقول قائل: هذه براغماتية لابأس بها.. وماذا بعد؟ سيأتون بكم للحكم مقابل ماذا؟ بماذا وعدتموهم؟ أرجو ألا تقولوا أن حضور هؤلاء كان لأنهم تابوا وندموا ويريدون الآن إصلاح ما خربوه حين كانوا أشرارا!!، حسب موقع "الكادر" العراقي.

للعلم، الأدميرال فالون المتقاعد يمثل شركات نفط وسوف نعرفها، وإلا لما حضر في 2008 اجتماعا عقده مسعود بارزاني مع شركات النفط وممثليهم ليقسموا عليهم نفط كركوك وسهل نينوى وسنجار وجبال حمرين، كان هذا قبل ان تظهر "داعش" لتحتل هذه المناطق ولتقاتلها البشمركة وليساعدها العالم بالسلاح حتى أصبحت كردستان العراق قاب قوسين أو أدنى من انتزاع السيادة على موارد العراق الشمالية لصالح شركات جنرالات الحرب والنفط.

وقيل عن اجتماع باريس انه تم بتسهيلات شركة علاقات عامة اميركية عبر فرعها الأوروبي في بروكسل والذي يديره موظف اداري سابق في مكتب الحاكم المدني الأميركي للعراق بول بريمر.

 وهناك المدان بالعمالة لاسرائيل من قبل القضاء اللبناني المدعو محمد الحسيني تبرع باسترضاء اليهود في بادرة يبدو أنه من ضمن الثمن الذي سوف يدفع.. إذ دعا في كلمته في افتتاح المؤتمر "الى إعادة حقوق اليهود المهجرين من العراق في سياق حفظ حقوق جميع الأقليات".. واضاف: إن اليهود عراقيون أصلاء!!.

بالضبط يا مولانا!. عراقيون أصلاء يحملون الجنسية الاسرائيلية وقد خدموا في جيش العدوان الإسرائيلي، الذي تدعي انت مقارعته في مقاومتك العربية المدعومة باموال الرياض وشيك الاجتياح عام 1982 سمير جعجع!!

وبهذا يكون المؤتمر الذي يديره شيوخ ومعممون وجنرالات وسيناتورات أميركان (كلهم من حزب جورج بوش الجمهوري ممن أيدوا تدمير العراق)، مؤتمرا عابرا للطائفية ومعبرا عن الوحدة (الوطنية)!!

وقد بلغت سمعة المؤتمر درجة من السوء جعلت مجرمي البعث العراقي وارهابيي حارث الضاري يعزفون عن المشاركة المباشرة فيه فكان أهم الحاضرين هم المستعمرون الفرنسيون والاميركيون وبعض المرتزقة السعوديين من لبنان وغيرها!

الوکالة الشیعية للأنباء
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: