شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

نائب مسيحي: المرجعية الدينية شعرت باستغلال السياسيين للمواطنين

رأى النائب عن المكون المسيحي في البرلمان جوزيف صليوة ان ” المرجعية الدينية شعرت باستغلال السياسيين للمواطنين”
رمز الخبر: 13235
17:31 - 15 May 2016
شیعه نیوز/ ذكر جوزیف صليوة ان ” المرجعية الدينية شعرت بان السياسيين اخذوا يستغلون المرجعية والدين ولا يقومون بواجبهم كما يستوجب اتجاه الشعب”.

وتابع ” كان للمرجعية راي وهو الاستجابة لمطالب الشعب ؛لكن السياسيين غضوا النظر عن هذه المسالة الجوهرية ، واستغلوا المواطن ،وانتقادها امس للسياسيين هو دليل كبير بانها مقتنعة بان السياسيين يستغلون الشعب لتحقيق ماربهم”.

وكانت المرجعية الدينية العليا قد انتقدت امس على لسان ممثلها في كربلاء المقدسة السيد احمد الصافي خلال خطبة الجمعة في الصحن الحسيني المقدس، المسؤولين للتخبط في إدارة البلد ، مشددة على ضرورة حسن اختيار القادة الأمنيين .

وقال السيد الصافي "نقدم التعازي إلى المواطنين الذين فقدوا أحبتهم في التفجيرات الإرهابية التي ضربت في الأيام الأخيرة بغداد ، والسماوة ، وديالى ،وغيرها ، سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ، ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل ” .

وأضاف ان ” الكلمات تقصر عن وصف بشاعة هذه المآسي ، وسوء ما يمر به البلد ، ويعاني منه المواطنون على مختلف الأصعدة ، واذا كان لا يستغرب من الإرهابيين التمادي في ارتكاب المجازر المروعة ، والتفاخر بإراقة الدماء البريئة بمنتهى الوحشية ، فإن الجميع يتساءل متى يريد المسؤولون أن يعودوا إلى رشدهم ، ويتركوا المناكفات السياسية ، والاهتمام بالمصالح الخاصة ، ويجمعوا كلمتهم على وقف هذا الانحدار والتخبط في إدارة البلد ؟ وللأسف فإنه لا جدوى من الحديث في هذا المجال ، فإنهم قد صموا آذانهم عن الاستماع إلى أصوات الناصحين ، والى الله المشتكى ” .

الوکالة الشیعية للأنباء
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: