شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0
مسؤول سابق في الخارجية الامريکية:

عدد ضحايا الإرهاب في ايران دليل علی حملة شرسة ضدها

انتقد عضو سابق في الخارجية الامريکية بلاده بسبب النظرة السلبية ضد ايران و قال "عدد ضحايا الارهاب في ايران دليل علی وجود حملة شرسة و موسعة ضد الشعب الايراني".
رمز الخبر: 13194
22:39 - 12 May 2016
شیعه نیوز/ وقال متيو هو السياسي و المحلل الامريکي في تقرير کتبه لموقع هافينغتون بوست "وفق الاحصائية التي اعلنها مرکز لدراسات الإرهاب في ايران ان اکثر من 17000 مواطن ايراني قتلوا في الأعمال الإرهابية خلال العقود الثلاثة الماضية و لا يوجد دليل حتی اعتبر ان تلک الاحصائية مبالغ فيها لکن لو صدق عشر هذا العدد فذلک دليل علی وجود حملة شرسة و موسعة ضد الشعب الايراني".

وأفاد موقع هابیلیان بأنه کتب هذا الصحفي الاميرکي الذي استقال من منصبه في الخارجية بسبب حرب العراق "لماذا لايعرف الکثير من الامريکيين ان هناک عدد کبير من المواطنين الايرانيين لقوا مصرعهم علی يد الجماعات الإرهابية؟ و لماذا يقول الکثير منهم ان القتلی الايرانيين و عوائلهم المسکينة کانوا يستحقون ذلک؟ لو کنا نضع تفکيرنا الثنائي إلی جنب کان بإمکاننا ان نعرف البعض و نتواصل مع البعض بصورة افضل و ربما کنا نستطيع کشعوب متحدة العمل مع البعض لحل مشکلة تغيير المناخ و الفقر و المجاعة و المشاکل البيئية و الصحية بدل الحرب".

يذکر ان وفق الاحصائيات الرسمية اکثر من 17000 مواطن ايراني قتلوا بعد انتصار الثورة الاسلامية علی يد الجماعات الإرهابية و خصوصا زمرة المنافقین الإجرامية.

الوکالة الشیعیة للأنباء

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: