شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

عكاظ تعتم على لقاء تركي الفيصل بجنرال «إسرائيلي» وتتهم سيد المقاومة بأن خطابه "يصب في مصلحة الصهاينة"

بعد أيام قليلة من اعترف جنرال «اسرائيلي» متقاعد بوجود لقاءت كثيرة غير رسمية بين السعودية و«اسرائيل»، ضمن محاولات الوصول لمصالح مشتركة، و ذلك خلال مناظرة نظمها "معهد واشنطن لدراسات الشرق الأدنى" مع تركي الفيصل، انبرت صحيفة عكاظ الناطقة باسم بلاط بني سعود لاتهام سيد المقاومة حسن نصر الله امين عام حزب الله لبنان بأن خطابه "يخدم أجندة «إسرائيلية»" بالطبع من دون أدنى إشارة الى اللقاءات السعودية الإسرائيلية.
رمز الخبر: 13151
18:23 - 09 May 2016
شیعه نیوز/ وجعلت عکاظ من محمد الحسینی المنادی بالتطبیع مع الکیان الصهیونی، کما یدعو الى ذلک آل سعود، علامة، لتتخذ من تُرهات هذا «الجهبذ» منطلقا للتهجم على المقاومة الإسلامیة والجمهوریة الإسلامیة الإیرانیة التی تقف سدا منیعا بوجه الکیان الصهیونی والاستکبار العالمی والتیارات التکفیریة المدعومة من آل سعود مادیا وعسکریا واعلامیا.

ومن عادة الاعلام السعودی ان یرمی الآخرین بدائه وینسل، وهکذا کان محمد الحسینی، المعتاد على تلقی الأوامر من أسیاده ولا یعلم شیئا عن علاقات زعماء جبه المقاومة ببعضهم البعض، لذلک اعتبر أن فضح السید حسن نصرالله الوجه الوهابی العفن للتیارات التکفیریة وداعمیها والتطبیع مع الاحتلال الصهیونی، جاء على خلفیة أوامر من طهران، کما یستلم هو الأوامر من شیاطین الریاض.

وأعمى البترودولار محمد الحسینی فرأى قوات حزب الله ومحور المقاومة وصولاتها فی سوریا، ولم یرَ اعدائهم هناک والمتمثلین بالتیارات التکفیریة التی تحمل أسلحة زودهم بها کیان الاحتلال من دون حیاء منهم أو من داعمیهم.

وقد تألم محمد الحسینی اثر الصفعة التی تلقتها السعودیة بعد وصفها حزب الله بالإرهاب، حیث أن ذلک لم یؤثر على حزب الله فی شیء مع وقوف الشعوب الواعیة الى جانبه، بینما فضحت الموقف السعودی المنبطح أمام الصهاینة والمعادی للمقاومین.

الوکالة الشیعیة للأنباء

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: