شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

ارهابيي داعش يطالبون خروج آمن وعفو عام لتسليم الفلوجة دون قتال !!

شیعة نیوز/ كشف آمر الفوج الاول بالحشد الشعبي في قضاء الكرمة العقيد محمود الجميلي، الثلاثاء، عن طلب تنظيم “داعش” الاجرامي التفاوض مع القوات الامنية والقوات الساندة لها المتمركزة على محاور قضاء الفلوجة .
رمز الخبر: 13073
10:15 - 24 February 2016
 شیعة نیوز/ كشف آمر الفوج الاول بالحشد الشعبي في قضاء الكرمة العقيد محمود الجميلي، الثلاثاء، عن طلب تنظيم "داعش” الاجرامي التفاوض مع القوات الامنية والقوات الساندة لها المتمركزة على محاور قضاء الفلوجة للخروج من المدينة دون قتال.

وقال الجميلي، بحسب وكالة المعلومة، إن "تنظيم داعش الاجرامي داخل مدينة الفلوجة طالب القوات الامنية والقوات الساندة لها التي تفرض سيطرتها على معظم محاور مدينة الفلوجة بالدخول بمفاوضات تسمح لقادة وعناصر التنظيم الخروج من المدينة باتجاه محافظة الموصل دون قتال”.

وأضاف أن "عناصر التنظيم الاجرامي من السكان المحليين طالبوا ايضا بشمولهم بعفو عام يضمن عدم ملاحقتهم قانونيا مقابل دخول مدينة الفلوجة من قبل القوات الامنية والقوات الساندة لها بدون قتال”.

وبين الجميلي، أن "طلب مجرمي داعش الدخول بمفاوضات مع القوات الامنية والقوات الساندة يأتي على خلفية نية القوات الامنية اقتحام الفلوجة بعد تضيق الخناق على عناصر التنظيم وقطع إمداداته بالتزامن مع وقوع اشتباكات عنيفة بين أهالي المدينة ومجرمي التنظيم”.

يذكر ان قضاء الفلوجة التابعة لمحافظة الأنبار شهد في الآونة الاخيرة اشتباكات عنيفة بين أهالي المدينة ومجرمي "داعش” في بادرة ثورة شعبية داخلية على التنظيم.

الوکالهَ الشیعیهَ للانباء
کلمات دلیلیة: ارهابی داعش الفلوجهَ عفو
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: