شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

مجهولون يغتالون اللواء الاسرائيلي والمقرب من هادي في عدن

شیعة نیوز/ أكدت مصادر محلية، أمس الاثنين، أن مسلحين مجهولين اغتالوا اللواء في الجيش اليمني، عبدربه حسين الإسرائيلي، في عدن .
رمز الخبر: 13071
10:08 - 24 February 2016
شیعة نیوز/ أكدت مصادر محلية، أمس الاثنين، أن مسلحين مجهولين اغتالوا اللواء في الجيش اليمني، عبدربه حسين الإسرائيلي، في عدن .

وأوضحت المصادر، لموقع "المشهد اليمني"، أن المسلحين أطلقوا النار على اللواء عبدربه حسين الإسرائيلي، وهو قائد محور أبين وقائد اللواء 15 مشاة، عند خروجه من منزلة بمرافقة حراسه في حي الممدارة بمدينة عدن.

من جهته، أكد شاهد عيان أن المسلحين أطلقوا النار على اللواء المقرب من الرئيس عبد ربه منصور هادي غير الشرعي، عند خروجه من منزلة بمرافقة سائقه، ما أسفر عن مقتل اللواء والسائق.

وبحسب مراقبين، شهدت محافظة عدن عدة اغتيالات وجرائم اختطاف وغيرها، رغم الإجراءات الأمنية المشددة داخل المحافظة التي تقع تحت سيطرة القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي غير الشرعي.

واستقوى هادي بالسعودية وطلب منها بشن عدوانا عسكريا على اليمن لسحق الثورة الشعبية الوطنية بالبلاد بقيادة حركة الانصار الله، أسفر عن استشهاد وجرح عدد كبير من المدنيين الابرياء بينهم اطفال ونساء منذ سنة تقريباً.

الوکالهَ الشیعیهَ للانباء
کلمات دلیلیة: هادی عدن الجیش الیمنی
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: