شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0
السيد عمار الحكيم :

توجيهات المرجعية هي البوصلة التي يجب اعتمادها في محاربة داعش

رسا - شدد السيد عمار الحكيم على ضرورة الالتزام بتوجيهات المرجعية الدينية التي عدت دستورا للجهاد والدفاع عن الأرض والعرض والمقدسات ، واصفا تلك التوجيهات بالبوصلة الواجب اعتمادها في قتال داعش ، داعيا الى تثبيتها كمنهج في النزاعات المسلحة بالعالم اجمع .
رمز الخبر: 13043
10:31 - 23 February 2016
شیعة نیوز/ شدد رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي، السيد عمار الحكيم على ضرورة الالتزام بتوجيهات المرجعية الدينية التي عدت دستورا للجهاد والدفاع عن الأرض والعرض والمقدسات ، واصفا تلك التوجيهات بالبوصلة الواجب اعتمادها في قتال داعش ، داعيا الى تثبيتها كمنهج في النزاعات المسلحة بالعالم اجمع .

وذكر بيان لرئاسة المجلس الأعلى ان " السيد عمار الحكيم بحث خلال استقباله جمعا غفيرا من مجاهدي سرايا عاشوراء اليوم الاثنين، الانتصارات المتحققة على داعش في قواطع الثرثار ، والفلوجة ، والرمادي ، وشمال صلاح الدين " ، مشيدا بالدور الكبير الذي لعبه الحشد الشعبي في دحر الارهاب ، وإخراجه من المعادلة السياسية التي وجد لأجلها.

وحث المجاهدين على التمسك بتوجيهات المرجعية الدينية العليا، والتنسيق العالي مع باقي الفصائل والقوات الأمنية، والتركيز على الهدف الذي يُجمع عليه الجميع بتحرير الأرض ، وإعادة الوضع على ما كان عليه .

وجدد تأكيده على مشاركة الحشد الشعبي كضرورة وطنية تفرضها حيثيات المعركة ، مبينا ان " الموصل لأهلها من جميع المكونات بالدرجة الأولى بإسناد القوات الأمنية ، والحشد الشعبي ، والبيشمركة " .

ودعا المجاهدين الى الاستمرار في اعتماد أساليب غير تقليدية بقتال داعش ، كونهم لا يعتمدون أساليب تقليدية ، مشددا على ضرورة الاهتمام بالعوائل النازحة ، والعوائل التي يتخذها الإرهابيون دروعا بشرية .

الوکالهَ الشیعیهَ للانباء
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: