شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

هل سقوط طائرة عائلة بن لادن كان مخططا لها أم لا

رمز الخبر: 12908
10:53 - 03 August 2015
شیعة نیوز/ أثار تحطم الطائرة السعودية الخاصة المملوكة لعائلة بن لادن في بريطانيا فضول الكثيرين لمعرفة المزيد عن هذا الخبر الذي صدم السعوديين، حيث راحت ضحيته عائلة من أربعة أفراد وقائد الطائرة.
وفي التفاصيل أن الطائرة هي من طراز إمبراير فينوم 300 وتحطمت عندما كانت تحاول الهبوط في مطار بلاكبوش بالقرب من مدينة فارنبورو الواقعة شمال شرق هامبشاير البريطانية، ونتج عن الحادث مقتل 4 أشخاص بما فيهم قائد الطائرة.

وحسب تصريحات المتحدث الرسمي باسم مطار بلاكبوش فإن الطائرة كانت تحاول الهبوط على مدرج مطار بلاكبوش في تمام الساعة 3:09 مساء وانتهى بها المطاف خارج المدرج وبالتحديد في منطقة مخصصة لمزادي بيع السيارات واصطدمت مقدمة الطائرة بسيارة ما أدى إلى تحطمها كليا.

ووفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن الطائرة تعود إلى عائلة بن لادن السعودية. وأما الأربع أشخاص الذي لقوا حتفهم بانفجار الطائرة وبحسب أنباء صحفية ومواقع التواصل الإجتماعي فهم "والدة سعد بن لادن، وسناء بن لادن، والدكتور زهير هاشم "زوج سناء بن لادن، وقائد الطائرة”.

وهنا سؤال يطرح نفسه هل سقوط الطائرة تلك كان حادثا طبيعيا ام كانت عملية مخطط لها من قبل.

ويجدر الذكر بأن أسرة بن دلان التي تنتمي الى منهج سلفي متشدد لها علاقات وطيدة مع بعض التيارات في السعودية كما انها في نفس الوقت لها خلاف عميق مع بعض التيارات الأخرى.

إنتهی/AR01

المصدر: الوعی نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: