شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

المعارضة البحرينية تستقوى

رمز الخبر: 12836
10:11 - 29 July 2015
شیعة نیوز/ أعلنت وكالة أنباء البحرين يوم أمس عن مقتل شرطيين إثنين وإصابة ثلاثة آخرين إثر تفجير وصفته بالـ "إرهابي" في منطقة "سترة" حسب إدعاءها. وقد نقلوا المصابين الى المستشفى فورا لتلقي العلاج.
وإدعت وكالة البحرين قبل يومين في خبر عن ضبط ومصادرة زورق إيراني في مياهها محملا بالأسلحة للمعارضة البحرينية رغم أن لحد الآن لم ترد جهة أو مصدر رسمي إيراني على تلك الإدعاءات.

 وقال المحلل السياسي البحريني سيد محمد الموسوي في حوار خاص مع الوعي نيوز : إن الإدعاء المزعوم بضبط زورق محملا بالأسلحة غير صحيح وهو زيف وإفتراء ، فكيف يمكن أن تحدث عملية مثل هذه والإعلام الإيراني أو العالمي لم يعكس الخبر الهام هذا.

 وأضاف : أن مقتل الشرطيان قد يكون صحيحا ولكن لم يحدد بعد ما إذا كان مقتلهما عن طريق التفجير الإرهابي أو لا؟ ولا توجد معلومات دقيقة وصحيحة حول الموضوع هذا.

 وأشار الموسوي الى الحادث هذا قائلا إن الأخبار هذه ما هي الا حرب إعلامية وقد تكون المعارضة البحرينية إستقوت بالنسبة الى سابقها مما جعلت الحكومة البحرينية أن تسعى من خلال بث هذه الأخبار المزيفة لتلفق التهم ضد إيران أولا وتصف المعارضة بالعميلة للأجانب ثانيا لتهمشها عند رأي العام. وبرأيي أن مثل هذه الحربة الإعلامية قد إنتهى وقتها من زمان وأصبحت لعبة مكشوفة للمجتمع العام.  

إنتهی/AR01

المصدر: الوعی نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: