شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

مقتل ما يسمى بـ والي التجنيد العسكري لداعش بضربة جوية في الفلوجة

رمز الخبر: 12670
13:17 - 16 July 2015
أفاد مصدر امني، بان طيران الجيش العراقي قتل ما يسمى بـ [بوالي التجنيد العسكري لداعش] في مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار.
وذكر مصدر امني لوكالة كل العراق [أين] ان "طيران الجيش العراقي، قتل ما يسمى بـ [والي التجنيد العسكري]، لعصابات داعش الإرهابي المدعو [ابو ايوب الانصاري]، وعددا من مرافقيه بضربة جوية استهدفهم خلالها في منطقة المعتصم بمدينة الفلوجة".
وكانت خلية الصقور الإستخبارية التابعة لوزارة الداخلية، اعلنت امس، عن قتل أكثر من 70 ارهابيا من عصابات داعش في قصف اوكارهم بقضاءي القائم وهيت غربي محافظة الانبار .
واشارت في بيان تلقته [أين]، ان "من أبرز القتلى في هذه العملية، اﻻرهابي ابو هاجر الشيشاني، والمدعو ابو ياسر السوري، والمدعو ابو نمر الليبي، كما تمكنت خلية الصقور في عملية ثانية من معالجة مقر القيادة الذي انطلقت منه العجلات يوم 13/7 من خلال توجيه ضربة موجعة بالتنسيق مع القوة الجوية، حيث تبين ان هذا المقر الذي يقع في حي الجمعية بالقائم يعوود الى القيادات العسكريه لتنظيم داعش الارهابي، وأدت العملية الى مقتل بين 48 ارهابياً، اغلبهم من الاجانب".
واوضحت ان "من ابرز القتلى في هذه العملية، المدعوين ابو هاجر النجدي مغربي الجنسية مسؤول المقر اعلاه، وابو عبد الله سعودي الجنسية مسؤول التجهيز في ولاية الفرات، و ابو حذيفة السعودي المسؤول الشرعي والتثقيفي للانتحاريين في المقر".

النهایة/AR01

منبع: أین نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: