شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

استشهاد 13 يمنيا بغارة جديدة للعدوان السعودي

العدوان السعودي مهما أمعن في القتل والتدمير بحق الشعب اليمني فإنه سيدفع ثمن ذلك عاجلا أو آجلا.
رمز الخبر: 12644
11:20 - 15 July 2015
 استشهد 13 مواطنا وأصيب العشرات جراء استمرار قصف طيران العدوان السعودي اليوم عدد من مناطق ومديريات محافظات الجمهورية، في خرق للهدنة الإنسانية التي دعت إليها الأمم المتحدة .

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، وتابعته "المسلة"، ان "العدوان السعودي استهدف منطقة الفرش بمديرية حرض محافظة حجة ما أدى إلى استشهاد ثمانية مواطنين وأصيب عدد آخر منهم"، مبينا أن "العدوان السعودي استهدف أيضا منازل مواطنين بمنطقة السياني محافظة إب نتج عنه استشهاد امرأتين وإصابة طفل".

وأشار المصدر إلى أن "الطيران السعودي المعادي قصف منطقة عاهم بمديرية كشر بحجة ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة آخرين واستهدف العدوان السعودي أيضا مبنى رعاية الأيتام وبنك التضامن بمديرية حرض وقصف الطيران السعودي منطقة واسط بمديرية سفيان محافظة عمران".

ولفت المصدر إلى أن "العدوان السعودي شن عدد من الغارات الجوية على محافظة صعدة استهدف خلالها مناطق وادي نشور ومنطقة آل سالم مديرية كتاف والمنزالة"، مشيرا إلى أن "طيران العدوان استهدف مدينة المعلا بمحافظة عدن ومصافي البريقة وجبل حديد وقلعة صيرة ومنطقة بير أحمد، كما استهدف مديريتي المعلا وخور مكسر ومطار عدن الدولي".

وذكر المصدر الأمني أن "غارات الطيران السعودي المعادي استهدفت ناقلة غذاء وطابور سيارات بمحطة وقود جوار ملعب الثورة بصنعاء ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وإصابة العشرات، كما استهدف بأربع غارات معسكر الدفاع الجوي بشارع الستين وكذا معسكر الحفا".

وقال إن "العدوان السعودي استهدف منزل أحد المواطنين في حي الأصبحي وسوق الزريقي التجاري بحي الجراف ومدينة الثورة الرياضية بصنعاء تسببت في تدمير عدد من المنازل والمحال التجارية والسيارات"، مبينا أن "العدوان السعودي وفي إطار التدمير الشامل لليمن ومقدراته شن استهدف مصنع اسمنت البرح بمدينة تعز صباح اليوم بعدد من الغارات أدت إلى تدميره كلياً".

وأضاف "كما استهدف طيران العدوان السعودي بعدة غارات محافظة لحج وشن غارتين على مديرية الغيل بالجوف وحلق بكثافة على سماء مدينة عدن"، مؤكدا أن "العدوان السعودي مهما أمعن في القتل والتدمير بحق الشعب اليمني فإنه سيدفع ثمن ذلك عاجلا أو آجلا".

النهایة/AR01

منبع: المسلة
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: