شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

جمعية بحرينية قلقون على صحة وسلامة السجناء

معظم السجناء في البحرين يعانون من الامراض و عدم وجود ملابس غيرالتي يلبسونها وحتى متجر السجن لا يسمح لهم بشراء أكثر من قطعة واحدة كل إسبوع للشخص الواحد.
رمز الخبر: 12630
12:34 - 14 July 2015
عبرت جمعية العمل الاسلامي المعارضة في البحرين، الثلاثاء، عن قلقها حيال أوضاع السجناء، مؤكدة أن السجناء السياسيين يعانون من الامراض مع تجاهل السلطات الخليفية والتضييق عليهم.

وقال الشيخ أحمد الكندي عضو جميعة العمل الاسلامي، في تصريح لوسائل اعلام دولية وتابعته "المسلة"، ان "السجناء السيساسيين يعانون من تردي حالتهم الصحية ولايزال يعانون من الاضطرابات الصحية"، مضيفا أن "إدارة السجون منعت نقل أي أغراض مع السجناء وحتى الضروريات كالأدوية وسجادات الصلاة والترب الحسينية وكتب الأدعية وما شابه".

وأضاف القيادي البحريني أن "معظم السجناء في البحرين يعانون من الامراض و عدم وجود ملابس غيرالتي يلبسونها وحتى متجر السجن لا يسمح لهم بشراء أكثر من قطعة واحدة كل إسبوع للشخص الواحد".

وأشار أن "جمعية العمل الاسلامية ناشدت الهيئات والمؤسسات الدولية والإقليمية والمحلية الحقوقية والإنسانية وغيرها التدخل الفوري لوقف استهداف السجناء جميعا وانتقاص حقوقهم ولا سيما الموجودين في سجن جو الذي يفتقر لأبسط معايير السجون الإنسانية، كما نناشدهم بالتدخل الفوري للإفراج عن جميع السجناء الذين لم يحصلوا على محاكمات عادلة تراعى فيها حقوق وكرامة السجناء".

النهایة/AR01

منبع: المسلة
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: