شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

غارات سعودية تسبق الهدنة الإنسانية في اليمن

أربع غارات جوية استهدفت شبكة الاتصالات بمديرية الزاهر في محافظة البيضاء، أما في حجة فقد أطلقت طائرات العدوان قنابل ضوئية على منطقة المداحشة بمديرية حرض.
رمز الخبر: 12565
00:54 - 11 July 2015
قبل ساعات على بدء سريان الهدنة سقط شهداء وجرحى في استهداف طائرات العدوان السعودي مناطق في صنعاء، وحرض في حجة، والعند في صعدة، ومديرية السياني في إب، فيما اكدت مصادر عسكريةٌ للميادين مقتل اربعة جنود من مشاة البحرية السعودية إثر سقوط قذائف أطلقت من الجانب اليمني.
وبحسب تقرير نشرته "الميادين" وتابعته "المسلة"، في ظل ما يبدو انه استراحة محارب تنعم العاصمة اليمنية صنعاء ببعض الهدوء النسبي في الوقت الذي تتعرض فيه باقي المحافظات لسلسلة من الغارات الجوية استباقا للهدنة الانسانية التي أقرتها الامم المتحدة .
طائرات العدوان السعودية شنت غارتين على مدينة الحوطة في محافظة لحج واصابت محطة وقود في مديرية كرش، اما في محافظة صعدة فقد استهدفت الطائرات منطقتي العند والشعف بمديرية ساقين بغارتين، فيما استهدفت غارة اخرى منطقة النقاش.
محافظة مأرب هي الأخرى شهدت سلسلة من الغارات التي طاولت منطقة الأشراف ومديرية سرواح. أما محافظة إب فقد كانت مدرسة الشهداء فيها وقرية الصبار بمديرية الرزمة هدفا لثلاث غارات جوية.
أربع غارات جوية استهدفت شبكة الاتصالات بمديرية الزاهر في محافظة البيضاء، أما في حجة فقد أطلقت طائرات العدوان قنابل ضوئية على منطقة المداحشة بمديرية حرض.
والى الحدود السعودية اليمنية حيث قصف الجيش اليمني واللجان الشعبية اكثر من مئة وخمسين صاروخا توزعت على معسكرات العين والحارة وماشيح وقزع والمعطن والكفيبات والقرن والخوبة والسودانة وملحة السعودية في جيزان، اضافة الى قصف لموقع الرديف وتدمير آليتين فيه.
وقد شوهدت سيارات الاسعاف الى المكان المستهدف.
كما تمكن الجيش واللجان الشعبية من اقتحام موقع الدود السعودي وتدمير آليات ودبابة وفرار الجنود، اضافة الى قصفهما مركز حرس الحدود في الطوال بجيزان بالصواريخ.

النهایة/AR01

منبع: المسلة
 
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: