شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

تدمير خطوط إمداد تركية لإرهابيي النصرة

رمز الخبر: 12492
15:58 - 06 July 2015
دمرت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في حلب أوكاراً وخطوط إمداد من الجانب التركي لإرهابيي تنظيم "جبهة النصرة" المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.

وأكد مصدر عسكري سقوط قتلى ومصابين في صفوف إرهابيي "النصرة" والتنظيمات التكفيرية وتدمير آليات مزودة برشاشات خلال عمليات نفذها الجيش الليلة الماضية على أوكارهم في بلدة حريتان الواقعة على طريق حلب - تركيا، الذي يعد خط امداد المرتزقة بالأسلحة والذخيرة مع نظام أردوغان السفاح.

وأشار المصدر إلى أن عمليات الجيش المتواصلة لدحر الإرهابيين في الريف الغربي لحلب أسفرت عن مقتل عدد من أفراد التنظيمات التكفيرية وتدمير أسلحتهم وآلياتهم بما فيها في قرية المنصورة ومحيط البحوث العلمية بالتزامن مع تكبيد الإرهابيين خسائر فادحة بالأفراد والعتاد في مدينة الأتارب وخان العسل بالريف الجنوبي الغربي.

 إلى ذلك قضت وحدة من الجيش على عدد من الإرهابيين ودمرت أوكاراً وآليات لهم خلال عمليات نوعية على تجمعاتهم في قرية العامرية بالريف الجنوبي الشرقي وفقاً للمصدر العسكري.

 وفي مدينة حلب ذكر المصدر نفسه أن وحدات من الجيش قضت على بؤر للتنظيمات الإرهابية في أحياء جب القبة وقاضي عسكر وحلب القديمة والليرمون وجمعية الزهراء.

 في غضون ذلك  أقرت التنظيمات الإرهابية عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعى بمقتل عدد من أفرادها من بينهم سامر رضوان مرجان وحذيفة هيثم قنطي وعلي حمدو قنطي وكمال أبو حفص.

النهایة/AR01

منبع: تشرین آن لاین
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: